o الأسئلة الأكثر شيوعًا

• هل من المستحسن استخدام منتجات بيوكسين على المدى الطويل؟

ن الأشخاص الذين تتضرروا من تساقط الشعر يعانون منه طوال حياتهم. سواء كان سبب تساقط الشعر تأثيرات بيئية أو استعداد وراثي، وحتى لو ظهرت مشكلة تساقط الشعر بشكل مؤقت فقط، فإنه من المفضل استخدام شامبو بيوكسين طول الوقت. قم بتقوية جذور شعرك من خلال مكون بيوكومبليكس ب11! إذا كان سبب تساقط شعرك هو سبب وراثي، فإنه من المفضل استخدام أمبولة واحدة من مصل بيوكسين أسبوعيًا بالإضافة إلى شامبو بيوكسين بعد نهاية برنامج المرحلة الثالثة من استخدام مصل بيوكسين.

• هل يمكنني صبغ شعري أثناء استخدامي لـبيوكسين؟ ما هي الصبغة المفضلة؟

يمكن لصبغ الشعر أن يسبب أو يزيد تساقط الشعر. كما أن معظم المواد الكيميائية الموجودة في صبغات الشعر تتلف تركيب الشعر. ولذلك فإنه من الأفضل عدم صبغ شعرك! إن تفتيح الشعر الداكن مُضر للغاية. إن استخدام المنتجات الطبيعية والعشبية هو الطريقة الألطف لصبغ شعرك.

• هل شامبو بيوكسين المضاد للقشرة عشبي تمامًا؟

مثل جميع منتجات بيوكسين، فإن الشامبو المضاد للقشرة أيضًا 100% نباتي. لم تظهر أية آثار جانبية في الاختبارات الإكلينيكية.

• ما هي مدى فعالية شامبو بيوكسين ضد القشرة؟

يعاني الأشخاص الذين يستخدمون شامبو بيوكسين في غسل شعرهم بانتظام من قشرة أقل من الآخرين. وقد أثببت الاختبارات الإكلينيكية أن نسبة 64% من المستخدمين تخلصوا من تلك المشكلة تمامًا.

• هل لشامبو بيوكسين أيضًا تأثير على القشرة؟

نعم لديه! فقد تم تحضير الشامبو خصيصًا لعلاج القشرة. فإن المواد التي تحتويها التركيبة مثل الزنك، أو الكبريت، أو حمض الساليسيليك، أو حمض الماليك أو حمض السكسينيك لها تأثير مضاد للفطريات، وبالتالي تمنع التأثير العلاجي للبشرة على فروة الرأس (تقشير البشرة). بعد عامين من البحث والتطوير، فإن شامبو بيوكسين المضاد للقشرة متوفر الآن لدى الصيدليات.

• ما هي المدة التي ينبغي فيها ترك شامبو بيوكسين على فروة الرأس؟ ما هي العواقب التي قد تحدث إذا تركته لفترة أطول؟

على عكس الشامبوهات التقليدية المخصصة للغسيل اليومي، يجب عليك تدليك شامبو بيوكسين على فروة الرأس على الأقل لمدة تتراوح ما بين 1.5 إلى 2 دقيقة، ثم اشطف الشعر بماء غزير. إن ترك الشامبو لفترة أطول على الشعر ليس له تأثير إيجابي على العلاج.

• هل من الضروري بالفعل استخدام شامبو بيوكسين قبل وضع مصل بيوكسين؟

سوف تحصل على نتائج أفضل عند استعمال شامبو ومصل بيوكسين معًا.

• أليس من الأفضل استخدام مصل بيوكسين يوميًا، بدلاً من اتباع التعليمات المدونة في نشرة العبوة؟

تم الوصول إلى النتائج الإيجابية في الاختبارات الإكلينيكية باستخدام خطوات الاستخدام المُوصى بها. إن الاستخدام الأكثر تكراراً لمصل بيوكسين غير ضار، ومع ذلك فإنه لا توجد آثار جانبية معروفة.

• ما المدة التي سيستغرقها الشعر الدقيق وذو اللون الفاتح المصبوغ للتحول إلى شعر عادي بعد العلاج باستخدام مصل بيوكسين؟

جب بعد الدورات العلاجية الثلاثة الأولى باستخدام مصل بيوكسين، أن يتبع ذلك دورة علاجية رابعة وخامسة يتم في كلاً منهما استخدام أمبولة واحدة من مصل بيوكسين أسبوعيًا. سوف ترى أن ذلك الشعر الدقيق وذي اللون الفاتح المصبوغ سيتحول إلى الشعر الطبيعي في نهاية الأمر خلال الدورة العلاجية الخامسة باستخدام مصل بيوكسين.

• هل يمكنني استخدام مصل بيوكسين في الصباح أيضًا، بدلاً من استخدامه في المساء؟

يمكنك استخدام مصل بيوكسين في الصباح أو المساء كما ترغب لأنه خال من الروائح ولا يسبب تهيجاً للبشرة. ومع ذلك، فلأن انقسام الخلايا يكون أكثر شدة في المساء أثناء النوم، لذا فإننا نوصي باستخدام المنتج في المساء. سوف يؤدي ذلك إلى نتيجة إيجابية في غضون فترة قصيرة.

• ما هي المدة التي ينبغي فيها ترك مصل بيوكسين على فروة الرأس؟

ينبغي أن يظل مصل بيوكسين على فروة الرأس لمدة لا تقل عن 8 ساعات. كلما زادت فترة بقاء المصل كلما زادت قوة تأثيره وظهرت النتائج بشكل أسرع.

• هل يمكنني تجفيف شعري باستخدام منشفة بعد استخدام مصل بيوكسين؟

لا يمكنك! إذا استخدمت منشفة لتجفيف شعرك وفروة رأسك، فهناك مجازفة بأن المنشفة ستمتص المادة. اترك المصل ليحدث تأثيرًا واترك الشعر وفروة الرأس ليجفا بصورة طبيعية.

• هل يمكنني تجفيف شعري بعد استخدام مصل بيوكسين؟

يكره الشعر الحرارة. لذلك فإنه من الأصح السماح لشعرك بأن يجف بصورة طبيعية بدلاً من استخدام مجفف الشعر. إذا وجدت شعرك الرطب غير مناسب، فمع ذلك، يجب عليك تجفيفه على أقل درجة حرارة ممكنة.